ستاد المنصورة يستضيف فعاليات الملتقى الرمضانى الأول للرياضة للجميع

الوطن سبورت




ستاد المنصورة يستضيف فعاليات الملتقى الرمضانى الأول للرياضة للجميع

ستاد المنصورة يستضيف فعاليات الملتقى الرمضانى الأول للرياضة للجميع

افتتح دكتور عماد البنانى رئيس الاتحاد المصرى والعربى للرياضة للجميع مساء اليوم 8 يونيو 2017 قانى فاعليات الملتقى الرمضانى الأول للرياضة للجميع الذى نظمه الاتحاد المصرى للرياضة للجميع و ذلك على الملعب الرئيسى لاستاد المنصورة وذلك بمشاركة 600 مشارك من مختلف الفئات العمرية من اندية الدقهلية والشرقية ودمياط منها ديرب نجم بالشرقية و نادى كفر سعد بدمياط و نادى جديلة ونادى أجا و نادى النصر و نادى الصيد بالدقهلية.

صرح “البنانى” بأن الفاعليات تستمر اسبوعيا خلال شهر رمضان حيث يتم تنفيذ الفاعلية الأولى في محافظة الجيزة على ملاعب كلية التربية الرياضة جامعة حلون بالهرم مشيرا إنها لاقت استحسان المشاركين الذين اثنوا على الفكرة و طالبوا بتكرارها دوريا.

وأوضح “البنانى” ان الفاعلية الثالثة تنفذ في محافظة الإسكندرية على ملاعب نادى 6 أكتوبر للقوات المسلحة بالأنفوشى موضحا ان هذه الفاعلية تهف إلى شمل الاسرة المصرية والشباب في أمسية رمضانية بها المتعة والترفيه والرياضة.

وأشار أن الاتحاد المصرى يقدم مسابقة يومية طوال شهر رمضان بالتعاون مع إذاعة الشباب و الرياضة باجمالى جوائز 15 ألف جنيه.

وأضاف البنانى أن الفاعليات تتضمن مهارات استعراضية في كرة القدم و السلة و الطائرة و اليد بالإضافة إلى مهارات ألعاب المضرب و يختتم اليوم بمهرجان ترويحى للألعاب الصغيرة.

شارك في الفاعلية دكتور محمد السمنودى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى للرياضة للجميع و رمضان شورية وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية و جمال سليمان المدير الفني للاتحاد المصرى ومحمود صالح المدير المالى للاتحاد و عدد من قيادات ورموز الرياضة بالمحافظة.