العواد: إعلامنا يؤدي دوره الوطني ووظائف إعلاميينا العائدين من قطر مهيأة

قال معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد بأن الوزارة ترحب بأبناء الوطن وبناته من الإعلاميين والفنيين العائدين من دولة قطر، مبدياً استعداد الوزارة لتوظيفهم بنفس الوظائف التي كانوا عليها في القنوات القطرية.

وأشاد معاليه بجميع من ناصر الوطن ووقف مع القيادة وآزرها ضد من أساء لها.

وأشار معاليه أنه وجّه وكالة الوزارة بتلقي الطلبات للإعلاميين العائدين من قطر، والمرجو التواصل على الإيميل:‏ [email protected]

وأوضح صاحب المعالي أن الإعلام السعودي أثبت ويثبت للعالم مقدرته على التصدي للأفكار المغرضة والمعلومات المسيئة لبلادنا وشعبنا، كما برهن مهارته الاحترافية في الوقوف أمام وجه الإعلام المعادي الذي يسعى إلى شق الصف وزعزعة اللحمة الاجتماعية وتهديد أمننا الوطني. وسيذكر التاريخ هذا الموقف المشـرّف لإعلامنا أمام قنوات الزيف والتضليل التي فقدت مصداقيتها ونزاهتها.

وختم العواد حديثه بدعوة  الجميع إلى التوحُّد خلف القيادة الحكيمة ومواجهة هذه الحرب الإعلامية الشرسة التي تشن على المملكة، مؤكداً على الروح الوطنية النابعة من الدين الإسلامي الحنيف التي يجب أن تضع الوطن ومقدراته فوق أي اعتبار لأن الوطن أمانة في أعناقنا وعلينا الحفاظ عليه وعلى مكتسباته الحضارية.

وشدد معالي الوزير على ضرورة التوعية بعدم الانسياق وراء دعوات ظاهرها مخالف لباطنها ولطالما جنت الويلات على أصحابها، وأن يكون الجميع مع قيادتهم يداً واحدة ضد من يتربّص بنا الدوائر.

مقالات ذات صله