اللاتفية أوستبنكو تبدى سعادتها بالتأهل إلى نهائي رولان جاروس

الشروق




د ب ا


نشر فى :
الخميس 8 يونيو 2017 – 10:08 م
| آخر تحديث :
الخميس 8 يونيو 2017 – 10:08 م

أعربت اللاتفية يلينا أوستبنكو عن سعادتها الطاغية بتأهلها للمباراة النهائية، في منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس)، ثاني بطولات جراند سلام الأربع الكبرى هذا الموسم، اليوم الخميس.

وصعدت أوستبنكو، التي شاركت في القرعة الرئيسية لرولان جاروس للمرة الثانية في مسيرتها الرياضية، لنهائي البطولة للمرة الأولى عقب فوزها على السويسرية تيميا باشينسكي، المصنفة الثلاثين للمسابقة، بنتيجة 7 / 6 (7 / 4) و3 / 6 و6 / 3 في الدور قبل النهائي للبطولة.

وعلقت أوستبنكو، التي كانت على موعد مع التاريخ بعدما باتت أول لاعبة من لاتفيا تصعد لنهائي إحدى بطولات جراند سلام الأربع الكبرى، على فوزها قائلة “لقد كانت مباراة صعبة للغاية حقا، وظلت نتيجتها معلقة حتى آخر لحظة”.

أضافت اللاعبة اللاتفية، المصنفة السابعة والأربعين عالميا “لعبنا مباراة عظيمة للغاية بالفعل،وواصلنا القتال حتى النقطة الأخيرة”.

وأوضحت أوستبنكو “احتفظت بشراستي في اللقاء، وهو ما ساعدني بشدة على الفوز اليوم”.

واختتمت أوستبنكو، التي احتفلت اليوم بعيد ميلادها العشرين، تصريحاتها حيث قالت “إنني في المباراة النهائية، سأحاول الاستمتاع باللقاء وإظهار أفضل ما لدي، من الرائع أن احتفل بعيد ميلادي بتلك الطريقة”.

وضربت أوستبنكو موعدا في نهائي البطولة بعد غد السبت مع الرومانية سيمونا هاليب، المصنفة الثالثة للبطولة، التي أطاحت بالتشيكية كارولينا بليسكوفا في مواجهة الدور قبل النهائي الأخرى، بعدما تغلبت عليها بنتيجة 6 / 4 و3 / 6 و6 / 3 اليوم.

مقالات ذات صله