نادي الشباب يختتم مركزه الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة

2017-06-08_210544

صراحة – محمد المحسن : اختتمت أمس فعاليات المركز الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة الـ (11) الذي تنظمه إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي سنوياً.
واستمر المركز على مدى 6 أسابيع وتضمن عدة فعاليات تعليمية وترفيهية، وألعاب ومسابقات بإشراف نخبة من الأساتذة والمدربين السعوديين المتخصصين في التعامل مع هذه الفئة الخاصة من أبناء المجتمع , حيث هدفت الفعاليات لتدريبهم على عدد من المهارات الحياتية والسلوكية والرياضية.
واستهدفت فعاليات المركز أصحاب الإعاقات التالية: توحد، داون، حركية، صُم، مكفوفين، وإعاقات فكرية، تعدد العوق, وتضمنت البرامج والأنشطة التي قدمت لهم : مباريات كرة سلة، سباحة، تنس طاولة، هوكي، مرسم فني، ألعاب حركية، بالإضافة إلى مشاهد مسرحية، ودروس سلوكيات شخصية.
وقدم رئيس مجلس إدارة نادي الشباب عبدالله القريني خلال الحفل الختامي دروعاً وهدايا تذكارية للمشاركين، بالإضافة إلى تكريم المدربين والمشرفين على المركز، كما تم تكريم راعي الفعالية.
من جهتهم قدم أولياء أمور الطلاب شكرهم وتقديره لإدارة نادي الشباب على اهتمامها بأبنائهم المعاقين، مؤكدين أنهم في كل عام يتنظرون هذه الفعالية، مشيدين بالعناية والاهتمام من المركز لأبنائهم ما ساهم في تغيير حياتهم إلى الأفضل، وذلك من خلال العديد من البرامج التي نمت مهاراتهم.

مقالات ذات صله