غضب المغردين من «الاتصالات السعودية» بسبب توقع هزيمة المنتخب قبل المباراة

أثار الإعلان الذي بثته شركة الااتصالات السعودية «stc» ، بعد هزيمة المنتخب أمام أستراليا، حالة من الغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، متهمين الشركة ببث الإحباط في نفوس الجماهير والاعبين، بسبب تصوير المقطع قبل المبارة ما يعني أنهم كانوا يتوقعون الهزيمة.

وغرد حساب الشركة عبر تويتر: نعوضها بإذن الله في المباراتين القادمتين ونحسم التأهل.

وكتب “ صالح عبداللطيف ” : “ تجهز فيديو للخسارة واعتذار فيها للجمهور ! قمة الإحباط للجمهور وللاعبين، وكيف أصلا إدارة المنتخب تسمح لهم واللاعب نفسه كيف يوافق ؟؟! ” ، وغرد “ عامر البارقي ” : “ المقطع ما هو وقته الآن.. من المفترض أن تصبروا إذا أردتم تحميس الجمهور أما بعد الخسارة تنزلونه على طول !!؟ ” .

فيما اختلف الإعلامي عبدالعزيز المريسل مع انتقادات الجماهير، وقال: “مع احترامي لمن ينتقد هذا الإعلان بعد خسارتنا من أستراليا.. واضح أن هناك إعلانًا آخر في حالة الفوز.. بلاش فلسفة”.

وخسر المنتخب أمام أستراليا بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الجولة الثامنة للمجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.، ليرتفع رصيد المنتخب الأسترالي إلى 16 نقطة، ويصبح في المركز الثالث بفارق الأهداف عن المنتخب السعودي صاحب المركز الثاني، فيما يحتل المنتخب الياباني المركز الأول برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صله