هدى تسقط من على جبل بلبنان.. وهاني رمزي يوقف "الجيم".. فيديو

صدى البلد

في لقطة مفاجئة لأول مرة تحدث، خلال برنامج “هاني هز الجبل”، سقط المطربة الشعبية هدى، من على أحد جبال لبنان، حينما حاولت إنقاذ نفسها والخروج من داخل السيارة العالقة أعلى الجبال، ضمن المقلب، الذي يتم تصويره في لبنان، مما جعل هاني رمزي يعلن وقف “الجيم”.

وبدى رد فعل “هدى”، الضحية الـ13 لهاني رمزي، خلال برنامجه الرمضاني، طبيعيا، حينما حاولت بكل الطرق إيقاظ سائق السيارة التي تقلها، ولكنها ارتكبت حادثا على الطرق، ضمن مخطط اللعبة.

وتقوم فكرة البرنامج علي إيهام الضيف أنه سيشارك في عمل إنساني خاص بالأطفال وأثناء انتقاله من الإقامة في لبنان إلي مكان التصوير يفاجأ بسرعة جنونية من السائق يعقبها اصطدام تعلق على أثره السيارة في الجبل.

ويأتي برنامج المقالب «هاني هز الجبل» ضمن سلسلة البرامج التي يقدمها الفنان هاني رمزي، عبر فضائية «الحياة»، وكان أحدث تلك البرامج «هاني في الأدغال» والذي تم عرضه العام الماضي، ودارت أحداثه حول مواجهة الضيف لأسد مفترس يحاول اصطياد فريسته، وهو محبوس داخل سيارة بداخلها ثعبان ضخم، في إحدى الغابات بجنوب أفريقيا، وتقوم الحيوانات بمهاجمته، ليكتشفوا في آخر الأمر، أنه مقلب من الفنان هاني رمزي.