تدشين هاشتاج "أنا مصرى بدعم قطر".. رفضًا لقرار المقاطعة

تدشين هاشتاج "أنا مصرى بدعم قطر".. رفضًا لقرار المقاطعة

دشن مغردزون مصريون هاشتاجًا تحت عنوان “أنا مصرى بدعم قطر” رفضًا لقرار المقاطعة الذى أعلنته السعودية ومصر والإمارات والبحرين وتبعهم فيه عدد من الدول العربية والإسلامية، وتصدر الهاشتاج تريند موقع التدوين المصغر تويتر. 

وقالت جاسمين فوزى، #انا_مصري_بدعم_قطر، احترام العلم والعلماء فى قطر، وليس اعتقالهم في السجون، كما الحال في مصر السيسي والعسكر، هكذا استقبل الأمير تميم الشيخ القرضاوي.

أما أحمد حسن فقال: أيها الحكام أتباعى.. نعم يا ريس ترامب، قاطعوا قطر علشان وحشة مش عجبانى، حاضر يا كبير أى أوامر تانى، أيوة عاوز كيس رز، انت كمان، #انا_مصري_بدعم_قطر.
وقالت جياد الرهبة‏، #انا_مصري_بدعم_قطر.. لانها كشفت سوءة العرب وفضحتهم أمام أنفسهم وشعوبهم ولم تقدم الجزية مثلهم لمجنون أمريكا وصرحت بأن حماس تدافع عن أرضها.

وأضافت جاسمين، #انا_مصري_بدعم_قطر واضح اننا عملنا ثورة علشان مايحكمناش وريث المبارك فحكمنا وريث أل سعود وآل زايد الخونة الذين يتحركون بريموت صهيوأمريكي.

الناشط فتشنى فتش غرد فقال:انا_مصرى_بدعم_قطر وأميرقطر،وبدعم حماس وقادة حماس، فهم للحق حراس، ومهما تكالب عليهم الأنجاس من هم لترامب وللصهاينة مداس، سيظلون مرفوعين الراس.

وعلق محامى حر على الوسم، #انا_مصري_بدعم_قطر بصفتى مصريا حرا بدعم دولة قطر شعبا وقيادة فهم فخرا للعرب يكفيهم شرفا انهم ما زالوا يساندوا اخواننا فى حركة المقاومة حماس.

أما أحمد بيبرس‏ فقا معلقلا: #انا_مصري_بدعم_قطر أنا مسلم بدعم قطر لأن وطني الإسلام الذي فرقه جهل الخائنين باتباعهم أبناء صهيون.

وغرد إسلام مكرم قائلا: #انا_مصري_بدعم_قطر،الشعب المصري كله متاضمن مع قطر إلا الفاسدين الحاقدين 

فى حين شاركت عبق اليرموك‏، #انا_مصري_بدعم_قطر،لان قطر تأوى اللاجئين من فلسطين وغيرها قاطعها الدول.

بينما قالت صفحة انا مش محمد ناصر: #انا_مصري_بدعم_قطر#قطرستظل هي الدولة العربية الوحيدة التي تدعم احرار المسلمين ضد الظلم وباقي الحكام أحفاد جوليدا مائير.

وقال الكاتب والإعلامي وسام عبدالوارث: #انا_مصري_بدعم_قطر التى عرفت للعلماء قدرهم وماحرمت مظلوم او محتاج من برها ودعموا الحق بأموالهم،تعرفوا إلى الله في الرخاء،فهو معهم في شدتهم.

وعبرت  “دُلــنـــى ع الإيمان‏” عن رأيها قائلة: لأنها نصرت الشعوب ولم تخرب ثوراتهم البيضاء لأنها أوت المظلومين لأنها وقفت مع غزة حين تخلي عنها العرب.

فيما أشارت أميرة المصري‏ إلى أن “عشان هوا رئيس ماشي بما يرضى الله تآمرتوا عليه، مش زي ناس سيس تابع لأمريكا وعمال تقتل في شعبها”.

الإعلامى زين العابدين توفيق شارك في الهاشتاج قائلا: التعاطف مع قطر (ولو تغريداًَ) جريمة عقوبتها السجن ١٥ سنة.. أما عقوبة التعاطف مع إسرائيل عندكم؟

تبعته “نبض النهضة” قائلة: “قطر تواجه حملة خليجية شرسة من أجل تغيير سياستها بسبب دعمها للقضية الفلسطينية”.

أما مرساوى فقا:#ٱنا_مصري_بدعم_قطر،واجب على كل مسلم عربي حر انا يدعم قطر ٱميرا وحكومة وشعبا الذي يقف ويدعم أحرار العرب ويدافع عن القضايا العربية ضد الظلم.

وغرد “إنسان يكره الظلم‏” فقال: “قطر هي الدولة التى،وقفت مع المصريين ضد الخائن، وهي من دعم مصر بعد الثورة، أما غيرها فأعطى المال لكي يقتل بها الشعب”.

في حين أشار حمدي العطار‏ إلى أنه يدعم قطر لأنها كشفت سوءة العرب وفضحتهم أمام أنفسهم وشعوبهم ولم تقدم الجزية مثلهم لمجنون أمريكا وصرحت بأن حماس تدافع عن أرضها”.
  

مقالات ذات صله