سقوط شبكة دعارة فى أبو حماد بالشرقية.. صور

صدى البلد

تمكن ضباط مباحث الأداب بمحافظة الشرقية، من إلقاء القبض على مسجل خطر وساقطة أثناء ممارسة الدعارة داخل شقة بمدينة أبو حماد.

تلقى اللواء رضا طبليه مدير امن الشرقية اخطارا من، اللواء هشام خطاب مدير ادارة البحث الجنائى، يفيد بتمكن ضباط مباحث الاداب برئاسة العقيد عاطف زكى رئيس مباحث الاداب، والرائد حسام الشحات وكيل مباحث الأداب بعد استئذان النيابة العامة من ضبط شقة دعارة بدائرة مركز ابوحماد.

كانت معلومات وردت لمكتب مكافحة جرائم الآداب تفيد قيام “حمادة أ.م.ع” ٣١ سنة- عامل و مقيم بمنزل طابق واحد فقط بكفر الشيخ على دائره مركز ابو حماد بادارة مسكنه لأعمال الدعارة.

وتبين ان المتهم يقوم باستقطاب عدد من النساء الساقطات لممارسة الدعارة معهن و كذا عرضهن على راغبى المتعه الحرام لممارسة الدعارة بمقابل اجر مادى و بدون تمييز.

و تمت مراقبة المنزل على فترات طويلة و تلاحظ تردد نساء ساقطات على منزله لممارسة الدعارة معه و مع آخرين مقابل مبالغ مالية و بدون تمييز.

كما تبين ان اعمال الدعارة لم تتوقف فى شهر رمضان الكريم و لكنها تتم بعد الافطار من الصيام.

و بعد استئذان النيابة العامة تمت مراقبة المنزل و تلاحظ دخول احدى النساء الساقطات لمنزل المأذون بتفتيشه و بعد فترة قصيرة خرجت اصوات من نافذة المنزل بالطابق الارضى تدل على قيام اعمال الدعارة.

و على الفور تمت مداهمة المنزل و تم ضبط المأذون بتفتيشه بغرفة النوم برفقة “جيهان ح.م.م.إ” ٣١ سنة- ربة منزل، و مقيمة بدائرة مركز ابو حماد، اثناء ممارستهما اعمال الدعارة و تم ستر عوراتهم و التحفظ على الملابس الداخلية لكل منهما و بتفتيش المسكن عثر على عدد ١٥ لفافه من البانجو صغيرة الحجم ومبلغ مالى و هواتف محمولة.

و بمواجهتهما بما اسفر عنه الضبط و التفتيش اعترف المتهم بادارة مسكنه لاعمال الدعارة و لكن بعد الافطار من الصيام فى شهر رمضان ويقوم باستقطاب عدد من النساء الساقطات لممارسة الدعارة معهن او عرضهن على راغبى المتعة مقابل اجر مادى و بدون تمييز .

كما اعترف ان المبلغ المالى المضبوط من حصيلة الاتجار فى المواد المخدرة و حصيلة اعمال الدعارة و الهواتف المحمولة لسهولة التواصل مع عملائه.

و بمواجهة المتهمة اعترفت بانها تلقت اتصالا هاتفيا من المتهم للحضور لمنزله لممارسة الدعارة معه مقابل اجر مادى و انه سيجلب عددا من راغبى المتعة لممارسة الدعارة معها و كما اعترفت بأنها اعتادت على ممارسة اعمال الدعارة مع المتهم و مع راغبى المتعة مقابل اجر مالى يتم الاتفاق عليه فيما بينهم .

بالكشف على المتهم تبين انه سبق اتهامه فى القضية رقم ١٦٠٥٧ جنح مركز ابو حماد لسنه ٢٠٠٧ سرقة.

تم التحفظ عليهما و على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٣٤٠٨ جنح مركز ابو حماد لسنه ٢٠١٧ و بعرضهما على النيابة قررت حبسهما اربعة ايام على ذمة التحقيقات .