نجوم نجاحهم في التمثيل تفوق على مشوارهم الغنائي .. أبرزهم أحمد فهمي وروبي ودياب

صدى البلد

  • روبي فشلت في أول تجربة سينمائية وابهرت الجميع بموهبتها التمثيلية بعد اعوام
  • أحمد فهمي أثار الجدل بدوره في لأعلى سعر

في السنوات الماضية كان قليلًا ما نجد مطرب يحقق نجاح كبير إذا اتخذ خطوة التمثيل وشارك في بطولة أعمال درامية وتمثيلية ولكن سباق الدراما الرمضاني هذا العام شهد ظاهرة تختلف عما حدث السنوات الماضية، حيث نجح عدد من نجوم الطرب في إثبات نفسهم بالتمثيل ورغم أنهم إتخذوا خطوة التمثيل منذ اعوام ولكن خلال هذا السباق اكدوا لجمهورهم ان موهبتهم التمثيلية تتفوق على نجاحهم بالغنا.

ويأتي في مقدمة هولاء النجوم أحمد فهمي والذي أثار الجدل بالدور الذي قدمه من خلال مسلسل “لأعلى سعر” وأشاد متابعي هذا العمل واكثر من ناقد بادائه وتمكنه من تقجديم الشخصية والإلمام بكل تفاصيلها.

أحمد فهمي تفوق في التمثيل أكثر من الغناء بل ان خطواته الغنائية أصبحت قليلة للغاية مقارنة بما يقدمه بالسينما والدراما، ففي كل عام يقدم أعمال فنية ناجحة تؤكد إمتلاكه موهبة في التمثيل قوية.

نفس الامر ينطبق على المطرب دياب والذي بدأ خطواته التمثيلية بعد أحمد فهمي بأعوام كثيرة ولكنه أثبت إمتلاكه موهبة قوية في وقت قصير وهذا العام تألق بعد مشاركته في مسلسل “كلبش” بتقديمه دور ظابط شرطة فاسد ولكن رغم نجاح دياب في التمثيل إلا ان خطواته الغنائية لم تكن بنفس القوة والنجاح.

رغم أن أول خطوة لها بالتمثيل لم تكن ناجحة وهي روبي والتي بدأت خطواتها التمثيلية من خلال بطولة فيلم “7 ورقات كوتشينة” ولكن الأمر إختلف بعد سنوات حيث قدمت أعمال سينائية ودرامية ناجحة أثبتت من خلالها قدرتها على تقديم ادوار متنوعة وشخصيات معقدة وآخر هذه الأعمال مسلسل “رمضان كريم” والذي أشاد الكثير بادائها به.

مقالات ذات صله