سيكازوا حكم الأهلي والوداد ادار للأهلي 3 مباريات منهم أثنين بنصف النهائي

الاهلى دوت كوم الاهلى دوت كوم الاهلى دوت كوم

يستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الوداد البيضاوي المغربي في مواجهة هامة للغاية في مسابقة دوري ابطال افريقيا لكرة القدم.

واعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود المباراة التي سيتجمع بين النادي الاهلي والوداد المغربي في اطار مباريات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدور الستة عشر من مسابقة دوري ابطال افريقيا.

واسند الكاف المباراة الي الحكم الزامبي جينا سيكازوا الذي سبق وقاد العديد من المواجهات للنادي الاهلي، قاد الحكم الزامبي ثلاثة مباريات كان النادي الاهلي طرفاً بها كان اول ظهور له مع الشياطين الحمر امام نادي القطن الكاميروني في نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا نسخة 2013.

وفي ثاني ظهور لسيكازوا في مباريات الأهلي كان امام القطن الكاميروني ايضاًَ وفي نصف النهائي مرة اخري ولكن في مسابقة كأس الكونفدرالية بعام 2014 في هذة المناسبة قبل ان يظهر لاخر مرة ويقود مباراة الاهلي امام الجيش الرواندي في رواندا في عام 2015 بدوري ابطال افريقيا.

وقاد سيكازوا مباريات لمنتخب مصر الأول، حيث تولي قيادة مباراة منتخب مصر امام منتخب نيجريا في تصفيات كأس الأمم الافريقية، وقاد المباراة النهائية لكأس الامم الافريقية الاخيرة امام منتخب الكاميرون.

واشهر سيكازوا الكارت الاصفر 3 مرات فقط في وجه لاعبي النادي الاهلي في الثلاث مباريات، ليقود رابع مبارياته للنادي الاهلي امام فريق الوداد في فجر الخميس الموافق 22 من شهر يونيو الجاري بدوري ابطال افريقيا.