بالصور.. أمانة الطائف تحذر الباعة من البسطات المخالفة بأنحاء المدينة

قامت لجنة منع الظواهر السلبية بالطائف، خلال حملتها الرقابية التي تقوم بها مدعومةً بمراقبي أمانة المحافظة، بإزالة كل البسطات العشوائية المخالفة الثابتة والمتحركة من المواقع المجاورة لمتنزّه الردف العام، والطريقين الدائريين بمركزي الشفا والهدا السياحيين.
وشددت أمانة الطائف، على الباعة في البسطات المخالفة بأنحاء المدينة ومداخل ومخارج المحافظة، من أنه سيتم تطبيق الأنظمة والتعليمات بحقهم، مع منع بيع المواد المجهولة المصدر؛ حفاظاً على صحة المستهلك، واتخاذ تدابير نظامية بحق العمالة المخالفة من خلال تسليمهم للجهات المختصة.
ووضعت وكالة الخدمات برنامجاً تفتيشياً لمراقبي البلديات الفرعية، بموافقة أمين الطائف المهندس محمد بن هميل آل هميل، يتضمّن الإشراف الرقابي الميداني على كل المواقع التي بها بسطات عشوائية؛ لإزالتها على الفور، ومنع التجاوزات، خاصةً وأن العديد من الشكاوى وردت لأمانة الطائف من المواطنين حول هذه البسطات التي تفتقر لأدنى المتطلبات، ولا تلتزم بالاشتراطات الصحية، وتشكّل خطراً على صحة المستهلك.
يُذكر أن هناك تحركاً مُكثفاً من قبل فرق الأمانة الميدانية؛ لمكافحة مثل هذه البسطات العشوائية التي تبيع المرض، وتعمل على القضاء عليها.

مقالات ذات صله