وزير الداخلية: إزالة التعديات ستبقى ضمن أولوياتنا

وكاله انباء اونا

وزير-الداخلية-500x300

عقد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية إجتماعا موسعا, ضم عددا من مساعدى الوزير وجميع مديرى الأمن على مستوى الجمهورية; لاستعراض نتائج جهود إزالة التعديات على أراضى الدولة, وبحث محاور الخطط الأمنية, لمواجهة التحديات المتنامية المطروحة على الساحة خلال المرحلة الراهنة.

ووجه وزير الداخلية فى مستهل الاجتماع وجه الشكر للقوات, لما بذلوه من جهود مضنية, شكلت سندا قويا فى نجاح استعادة أراضى الدولة من أيدى المعتدين والمخالفين بالتعاون مع الجهات المعنية, وهو الأمر الذى انعكس على ترسيخ هيبة الدولة وإعادة حقوقها المسلوبة, مؤكدا أن هذا الملف سيظل مفتوحا بصفة مستمرة وسيبقى فى مقدمة أولويات أجهزة الوزارة, للحيلولة دون معاودة إرتكاب هذه المخالفات تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

وفى ذات الإطار, استعرض وزير الداخلية خطة الوزارة للحفاظ على ما تم استرداده من أراضى.. مشددا على إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية, للمضى قدما نحو الحفاظ على ما تحقق من نجاحات والمواجهة الحاسمة والرادعة إزاء تلك الممارسات, التى تنعكس سلبيا على مناخ الاستثمار وحركة الإقتصاد بالبلاد, مؤكدا فى الوقت نفسه أنه لا تهاون فى مواجهة المخالفين الذين استباحوا أراضى الدولة وحرمة نهر النيل وسيتم مواجهة أى محاولات لإعاقة تنفيذ ذلك بمنتهى الحسم فى إطار القانون.

مقالات ذات صله