“الشؤون الإسلامية بمكة” تنظم عددا من المحاضرات التوعوية الأسبوع المقبل

محاضرات34-150x15011-136-150x150

صراحة – مكة : ينظم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة مكة المكرمة عددا من المحاضرات التوعوية في منطقة مكة المكرمة خلال الفترة من 15 إلى 29 من الشهر الحالي تهدف الى توعية المجتمع خلال هذا الشهر الفضيل .
وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالفرع ياسر بن علوي فدعق أن أولى هذه المحاضرات سيلقيها عبدالرحمن بن حسين الموجان بعنوان (حليه المؤمن) بعد صلاة الفجر يوم 15 / 9 / 1438هـ في مشروع مكة، ويلقي عابد بن سليمان الخطابي بعنوان (حليه المؤمن) بأبراج الصفوة.
كما يلقي محمد بن عبدالكريم المهنا محاضرة بعنوان (حقيقة الإيمان) في وقف الملك عبدالعزيز , ويلقي محمد بن أحمد العماري محاضرة بعنوان (حقيقة الإيمان) في وقف الملك عبدالعزيز، كما يلقي فاضل بن خالد الصقعبي محاضرة بعنوان حقيقة الإيمان في أبراج الصفوة، في حين يلقي عادل بن محمد الثبيتي محاضرة بعنوان حقيقة الإيمان في وقف الملك عبدالعزيز، ومحمد بن عبدالله الربيعة محاضرة بعنوان (تأملات في آيات من سورتي الكهف ومريم ) في مشروع مكة بعد صلاة العشاء .
وأشار فدعق إلى أن الداعية نوال بنت عبدالعزيز العيد ستلقي محاضرة بعنوان / شرح اسم الله الوكيل الكفيل / بعد صلاة الفجر يوم 28 / 9 / 1438هـ ، كما تلقي الداعية قذلة بنت محمد القحطاني محاضرة بعنوان النجاة من الخسارة بعد صلاة التراويح.

مقالات ذات صله