عاجل : مرتضى منصور يوجه رسالة الى سفير مصر بالكويت تعرف عليها

قدم المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الشكر إلى السفير المصري بالكويت طارق القوني، على الترحاب وحسن الاستقبال لبعثة فريق النادي الموجودة حاليا بالكويت، استعدادا لمواجهة القادسية بإياب دور الـ32 بالبطولة العربية.

ووجه سفير مصر بالكويت الدعوة لرئيس نادي الزمالك، خلال مكالمة هاتفية اليوم الخميس، لزيارة الكويت في الفترة القادمة، معربا عن سعادته بوجود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الكويت.

اعرب طارق القوني، السفير المصرى بالكويت، عن سعادته بوجود بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الكويت، استعدادا لمواجهة القادسية، المقرر لها مساء غد الجمعة بإياب دور الـ32 بالبطولة العربية.

وقال «القوني»، في تصريحات صحفية، «إن الزمالك فريق كبير، ونعلم أنه قادر على التأهل للدور التالي، ويتمتع بشعبية كبيرة في الكويت»، معربا عن أمنيته في فوز الفريق بالمواجهة غدا لإسعاد الجماهير.

وكان السفير المصري قد وجه الدعوة لبعثة الزمالك، لتناول الغداء بمقر السفارة، وحضر ممثل عن البعثة إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة وأمير مرتضى المشرف على الفريق.

ومن جانبه، وجه إسماعيل يوسف الشكر للسفير المصري على الترحاب وحسن الاستقبال، مؤكدا أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز وإسعاد الجماهير بالكويت.