عاجل : صور عمر دياب ودينا الشربينى وهو يقود الدراجهه

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي صورا للهضبة عمرو دياب وهو يقود دراجة في أحد شوارع الجونة، وتسير بجواره على قدميها الفنانة دينا الشربيني.

 

وكان عمرو دياب ودينا الشربيني قد ظهرا سويا- خلال الأيام الماضية- في منطقة اليخوت بالجونة، كما تداولت صورة للهضبة بمفرده داخل يخت برفقة شخص غير معروف.

 

 

 

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد تعرضت لانتقادات شديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الفستان التي ظهرت به بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية، مما جعلها تغلق التعليقات على حسابها بـ”إنستجرام” بسبب الانتقادات السيئة التي طالتها.

 

وطرح الهضبة عمرو دياب، مساء أمس- برومو أغنيته الجديدة «باين حبيت»، من ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «كل حياتي».

 

«باين حبيت» يتعاون فيها عمرو دياب مع الدي جي العالمي مارشميلو، والذي سبق أن أعلنا التعاون بينهما في ألبوم الهضبة الجديد، وتقول كلمات الأغنية: «باين حبيت أيوة أنا حبيت.. حبيت الدنيا اللي بتضحكلي معاك على طول.. وبشوف الفرحة اللي تخليني في عينيك أقول».

 

ويستعد عمرو دياب خلال الأيام المقبلة، لطرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «كل حياتي»، وكان طرح منه 5 أغاني هي: «ده لو إتساب»، و«تعالي»، و«كل حياتي»، و«هدد»، و«يتعلموا»، على سبيل الدعاية بشكل رسمي عبر حسابه على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

 

ويتعاون عمرو دياب، في الألبوم الجديد مع عدد من الشعراء، والملحنين، والموزعين، من بينهم: أيمن بهجت قمر، وتامر حسين، ونادر عبد الله، وخالد تاج الدين، وعمرو مصطفى، ومحمد رحيم، ووليد سعد، ومحمد يحيى، وطارق مدكور، ونادر حمدي