التخطي إلى المحتوى

يبحث جميع من يرغب في العمل في المملكة العربية السعودية عن التقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب في الوقت الحالي، وذلك بعد أن تم التصريح من خلالها عن حاجتها للعديد من فرص العمل للرجال والسيدات على دوام جزئي في شتى بقاع المملكة العربية السعودية. وسوف يحتوي المقال على العديد من الوظائف المطلوبة لهيئة تقويم التعليم، مع التعرف على الموعد الذي سوف يتم فيه بدأ تلقي طلب الحصول على الوظائف والكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، تابع للتعرف على المزيد.

التقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب

يمكنكم الآن التقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم واختيار الوظيفة المناسبة لكم والتي يتم توفيرها من خلال هيئة تقويم التعليم، ومن هذه الأعمال ما يلي:

  • أخصائي عمليات التقويم، ومشرف لعمليات التقويم أيضًا.
  • متعاونين في المناطق التالية بالمملكة العربية السعودية “العلا، مهد الذهب، جازان، نجران، جدة، الرياض، الطائف”.
  • يمكنكم التقدم للحصول على الوظيفة التي ترغب عبر الرابط الموحد الخاص بالهيئة.
  • ثم تقوم بتحديد الأيقونة الخاصة بالتقديم للوظائف وإدخال كافة البيانات التي يتم طلبها، والنقر على تسجيل.

اقرأ المزيد: وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب والشروط والأوراق المطلوبة

موعد قبول طلبات التوظيف

من المرجح أن يتم قبول طلبات التوظيف الخاصة بالتقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم في الفترة من 15 نوفمبر الحالي إلى أن يتم الحصول على الأعداد التي تم طلبها بالوظيفة، لذا فلم يتم حتى الآن تحديد الموعد النهائي الخاص بانتهاء التقديمات. مع العلم أنه بعد التقديم مباشرة يتم الرد على ما إذا كان قد تم قبول أو رفض المتقدم للوظيفة، وقد تم تحديد المؤهلات التي يمكنها أن تتقدم لطلب التوظيف إلى هذه الوظائف لكلا الجنسين، وتتمثل في الدبلوم الفني بكل التخصصات وخريجي البكالريوس والخبراء.

وهنا يكون نهاية هذا الموضوع الذي تعرفتم فيه على جميع المعلومات التي تتعلق بالتقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم، وقد تعرفتم أيضًا على الوظائف المتوفرة والعديد من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع.