التخطي إلى المحتوى

يحظى موعد مباراة أمريكا وويلز اليوم بالإهتمام الإعلامي والجماهيري على الرغم أن منتخب أمريكا ليس من ضمن المنتخبات المرشحة للمنافسة على لقب كأس العالم والحال ذاته يطبق على منتخب ويلز الذى يملك بعض الأسماء الرنانة فى القارة الأوروبية مثل جاريث بيل وعدد من النجوم ولكن يظل بيل هو النجم الأبرز فى منتخب ويلز الذى قد يكون الطموح الأقصي له فى الوصول إلي الأدوار النهائية.

موعد مباراة أمريكا وويلز اليوم

تحدد موعد مباراة أمريكا وويلز اليوم ضمن منافسات الجولة الأولي  من بطولة كأس العالم وعلى الرغم أن منتخب أمريكا ليس من ضمن المنتخبات المرشحة للإنقضاض على اللقب ولكنه من المنتخبات المميزة فى قارة أمريكا الشمالية ويملك بعض الأسماء المميزة مثل سيرجينو ديست ظهير أيمن فريق ميلان الإيطالي ومات تيرنر حارس مرمي فريق أرسنال الإنجليزي وتيموثي ويا لاعب ليل الفرنسي.

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

الملعب

أمريكا – ويلز الاثنين 21 نوفمبر 2022،

8:00 مساءً الجزائر، 9:00 مساءً مصر، 10:00 مساءً السعودية

bein

قطر

منتخب ويلز بقيادة مديره الفنى الوطني روبرت بيج يأملون فى تحقيق نتيجة إيجابية تساعدهم فى الصعود لدور ثمن النهائي وبالأخص أن منتخب ويلز يملك عدد من الأسماء المميزة مثل حارس ليستر سيتي دانييل وارد الذى يعيش أفضل أحواله منذ بداية الموسم الحالي وبرينان جونسون مهاجم نوتنجهام الإنجليزي والكثير من الأسماء التى يمكن لها أن تناطح المنتخب الأمريكي على النقاط الثلاث.

القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وويلز اليوم

قائمة القنوات الناقلة لمباراة أمريكا وويلز اليوم تضم قناة بي إن سبورت بالإضافة إلي قناة الكأس القطرية التى تمكنت من الحصول على حقوق النقل التلفزيونى لجميع مباريات كأس العالم وبما فى ذلك مباراة أمريكا وويلز التى من المقرر أن تقام اليوم وسيقوم المعلق الرياضي أحمد البلوشي بالتعليق على اللقاء عبر قناة بي إن سبورت بينما يعلق سمير اليعقوبي على قناة الكأس.

شاهد أيضا : موعد مباراة هولندا والسنغال

قدمنا لكم فى هذا المقال موعد مباراة أمريكا وويلز فى الجولة الأولي من بطولة كأس العالم كما وضحنا قائمة القنوات الناقلة لهذه المواجهة المنتظرة.