التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق دراما الرعب والغموض موعد عرض مسلسل 1899 بالأخص أن هذا المسلسل تمكن من الحصول على الإهتمام بعدما أن قامت نتفليكس المنصة الإلكترونية بعرض الإعلان الترويجى له مما جعل هناك الكثير من التساؤلات حول هذا العمل الدرامى ومن ضمن أهم الأسباب التى تجعل مسلسل 1899 يكتسب أهمية كبيرة هو أن الشركة المنتجة للمسلسل هو من قام بإنتاج مسلسل Dark الذى يعتبر من أبرز المسلسلات فى التاريخ الحديث.

موعد عرض مسلسل 1899

تحدد موعد عرض مسلسل 1899 حيث سيتم عرض أول الحلقات اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر نوفمبر ومن المتوقع أن يكون هناك إقبال كبير من جانب عشاق دراما الرعب لمتابعة هذا العمل المميز والذى يشارك فيه الكثير من الأسماء  المعروفة مما يزيد من الأنظار له سواء من الناحية الجماهيرية أو من الناحية الإعلامية.

مسلسل 1899
مسلسل 1899

القنوات الناقلة لمسلسل 1899

لن يتم نقل مسلسل  1899 على قنوات تلفزيونية حيث سيتم بث هذا المسلسل على شبكة نتفليكس الذى أصبحت تقوم بإنتاج العديد من الأعمال سواء على المستوي السينمائي أو المستوي الدرامى مما جعلها تتمكن من الإنتشار وبقوة خلال الفترة الأخيرة الماضية على الرغم من وجود عدد من الأعمال التى تعتبر مخالفة للعادات العربية.

  • يمكن متابعة المسلسل من خلال بعض مواقع الإنترنت مثل موقع ايجي بست وعدد من المواقع والمنصات التى تقوم بعرض الأعمال الدرامية والسينمائية بصورة مجانية.

مسلسل 1899 تدور قصته حول حادث وقعت فى أحد السفن عام 1947 حيث اختفت هذه السفينة وتوفى كل الطاقم الذى كان عليها مما تسبب فى العديد من الألغاز والأحداث المثيرة طوال الحلقات ذلك بالإضافة إلي بعض النظريات المُرعبة التى يتبنها هذا العمل الدرامى مثل مثلث برمودا وألغاز المحيط وتأثير البحر على الجانب النفسي للإنسان والعديد والعديد من النظريات الأخري التى تزيد من الإثارة المتوقع فى المسلسل الذى سيتم عرضه بداية من اليوم الخميس الموافق السابع عشر من نوفمبر.

قدمنا لكم فى هذا المقال موعد عرض مسلسل 1899 بالإضافة إلي قائمة القنوات الناقلة له والعديد من المعلومات حول هذا العمل الدرامى المنتظر.