التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق موعد بداية بطولة كأس العالم 2022 بفارغ الصبر بالأخص أن هذه البطولة ستكون أخر نسخة للعديد من النجوم مثل ليونيل ميسي النجم الدولى الأرجنتينى ورونالدو نجم منتخب البرتغال والكثير من الأسماء المميزة مثل نيمار نجم منتخب البرازيل ولاعب باريس سان جيرمان الذى يعيش أفضل أحواله منذ بداية الموسم الحالي.

موعد بداية بطولة كأس العالم 2022

تحدد موعد بداية بطولة كأس العالم 2022 حيث من المقرر إنطلاق هذا الحدث العالمى يوم الأحد الموافق العشرين من شهر نوفمبر الجاري بمواجهة تجمع بين منتخب قطر والإكوادور أحد منتخبات التى تمثل قارة الجنوبية والتى تعتبر من أبرز القارات المرشحة للوصول إلي منصات التتويج بسبب وجود البرازيل والارجنتين بينما منتخب الإكوادور يطمح فى الوصول إلي الأدوار الإقصائية ولكن مهمته ستكون فى غاية الصعوبة أمام قطر.

صعوبة مهمة منتخب الإكوادور أمام قطر لا تكمن فى الجانب الفنى بالأخص أن الإكوادور تملك العناصر والقدرات الفنية التى من المفترض أن تجعله قادرة على مناطحة المنتخب القطري على أول ثلاثة نقاط ولكن قوة قطر تكمن فى عامل الأرض  والجمهور الذى يعطى لها الأفضلية على حساب منتخب الإكوادور الذى يمتلك الخبرة فى كأس العالم على عكس منتخب قطر.

منتخب قطر يتواجد فى المجموعة الأولي بجوار منتخب الإكوادور ومنتخب السنغال ومنتخب هولندا ولذلك مهمة العنبابي ستكون فى غاية الصعوبة بالأخص أن منتخب السنغال هو بطل القارة الأفريقية ويملك العديد من الأسماء الرنانة مثل ساديو مانى والحال ذاته ينطبق على منتخب هولندا بقيادة فان دايك.

موعد بداية بطولة كأس العالم 2022
موعد بداية بطولة كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لكأس العالم قطر 2022

ستقوم قناة بي إن سبورت بنقل مباريات كأس العالم وبما فى ذلك مباراة قطر والإكوادور التى ستكون أول مواجهات البطولة المنتظرة من جانب عشاق الساحرة المستديرة كما ستقوم قناة الكأس بنقل بعض من المباريات بينما لم تتمكن قناة أبو ظبي الرياضية من الحصول على حقوق النقل التلفزيونى للحدث العالمى.

قناة بي إن سبورت من المتوقع أن تقوم بنقل عدد من المباريات بصورة مجانية عبر قنواتها المفتوحة على القمر الصناعى نايل سات ومن المواجهات التى من المتوقع أن تذاع بدون تشفير ستكون مباريات المنتخبات العربية حيث يشارك منتخب السعودية ومنتخب تونس ومنتخب المغرب فى هذا الحدث بينما فشل منتخب مصر ومنتخب الجزائر فى التأهل.