التخطي إلى المحتوى

ما هو سعر اشتراك تود tod ؟ ذلك تعتبر واحدة من أبرز التساؤلات المتكررة خلال الساعات الأخيرة الماضية بعدما أن تمكنت منصة تود من الحصول على حقوق نقل مباريات كأس العالم الذى من المقرر أن يقام فى قطر بمشاركة جميع منتخبات القمة فى القارة الأوروبية بإستثناء منتخب إيطاليا والحال ذاته ينطبق على قارة أمريكا الجنوبية ولذلك من المتوقع أن تكون المنافسة شرسة على البطولة فى هذه النسخة مما جعل عشاق الساحرة المستديرة ينتظرون صافرة البداية.

ما هو سعر اشتراك تود tod لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022

حددت منصة تود سعر الإشتراك الخاص بمتابعة مشاهدة مباريات كأس العالم قطر 2022 حيث يمكن للجميع الإشتراك فى هذه المنصة مقابل 80 دولار أمريكي فقط لا غير دون الحاجة إلي الإشتراك فى القنوات الناقلة سواء قناة بي إن سبورت أو قناة الكأس القطرية التى أعلنت منذ أيام نجاحها فى الحصول على حقوق نقل جميع مباريات البطولة التى ينتظرها العالم.

موعد بداية مباريات كأس العالم 2022

يعتبر موعد بداية مباريات كأس العالم 2022 من المواعيد التى ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة بالأخص أن هذه النسخة ستكون الأخيرة للعديد من النجوم مثل ليونيل ميسي ورونالدو نجم منتخب البرتغال الذى يسعى  إلي قيادة منتخب بلاده إلي منصات التتويج ولكن من المتوقع أن يجد صعوبة كبيرة فى تحقيق ذلك لوجود منتخب بلجيكا المدجج بالنجوم بالإضافة إلي  منتخب إنجلترا.

موعد بداية كأس العالم من المقرر أن تكون يوم الأحد القادم الموافق 20 من شهر نوفمبر الجاري حيث تقام مباراة قطر والإكوادور فى هذا اليوم ومن المتوقع أن يجد صاحب الأرض صعوبة كبيرة فى التفوق على منتخب الإكوادور ممثل قارة أمريكا الجنوبية والذي يطمح فى تحقيق بداية مميزة.

ما هو سعر اشتراك تود tod
ما هو سعر اشتراك تود tod

القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم 2022

هناك الكثير من المنصات الإعلامية ستقوم بنقل مباريات كأس العالم  قطر 2022 ولكن فى منطقة الشرق الأوسط يقتصر الأمر على قناة الكأس التى قامت بالإعلان منذ أيام حصولها على الحقوق التلفزيونية لنقل هذا الحدث المنتظر من جانب عشاق الساحرة المستديرة كما ستقوم قناة بي إن سبورت بنقل جميع المباريات.

قدمنا لكم معلومات حول سعر اشتراك تود tod لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 بالإضافة إلي القنوات الناقلة لهذه البطولة المنتظرة والتى من المقرر أن تقام فى دولة قطر للمرة الأولي فى التاريخ.