التخطي إلى المحتوى

وفاة فؤاد الفلاح مدير عام هيئة الرياضة الأسبق حيث أعلنت وسائل الإعلام الكويتية يوم الخميس عن موت فؤاد الفلاح وهو مدير الهيئة العامة للشباب والرياضة وأيضاً نائب رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية السابق، كما كان نبأ وفاته صدمة كبيرة للعائلة والأصدقاء وكثير من محبيه في الكويت.

حيث نشرت العديد من البرقيات التعزية عن موته من خلال منصات التواصل الاجتماعي منها الفيس بوك وتوتير وانستقرام وغيرها، حيث العديد من الأشخاص والمحبين يبحثون عن سبب موت فؤاد وهو من الشخصيات المعروفة والبارزة في البلاد ويعد من أكبر رموز الرياضة الأسيوية كما أنه عضو تدريس في جامعة الكويت.

سبب وفاة فؤاد الفلاح

سبب وفاة فؤاد الفلاح مدير عام هيئة الرياضة الأسبق هو تعرضه لمرض حيث نقل إلى أحد المستشفيات في دولة الكويت من أجل تلقي العلاج اللازم ولكن حالته الصحية كان ساءت بشكل كبير جدا يوم الخميس، حيث أعلن الأطباء عن وفاته وأكدت الجهاز الرسمية عن حالة وفاته.

وبعض الحسابات الكويتية الرسمية أعلنت موعد جنازته سوف تكون يوم الجمعة الموافق 18 نوفمبر  بعد صلاة العصر حيث سيفدن في مقبرة الصليبخات، والتعازي للرجال سوف تكون في المقبرة من خلال مقالنا التالي سنتعرف على من هو فؤاد الفلاح.

فؤاد الفلاح من هو

فؤاد الفلاح من الشخصيات البارزة والمعروفة في دولة الكويت حيث بدأ العمل في مجال الرياضي منذ 30 عام وبدأ المشاور الأداري كان عضو في نادي القادسية الرياضى وبعدها تولي مجلس إدارة النادي وانضم في عام 1979 عضو في اللجنة الأولمبية الكويتية.

وتمتع الدكتور بالعديد من الخبرات والتجارب الميدانية، والتي زادت من خبراته وعمل أيضاً عضو في اللجنة القانونية عام 1980 وكانت لمدة عامين فقط، كما تمتع بعضوية لجنة الإتحاد الأولمبي الأسيوي عام 1983.

اقرا ايضا:- التقديم على وظائف هيئة تقويم التعليم والتدريب

وأيضا عمل في لجنة التحكيم العليا في اللجنة الأولمبية الدولية والتي كانت مدتها عامين فقط وأيضا لجنة الخطيط في اللجنة الأولمبية الكويتية، حيث أن الدكتور كان ذو خبرة واسعة ولديه الخبرات التعليمية.

وقد عمل سنوات طويلة أستاذ مساعد في جامعات الكويت ولديه العديد من التقارير العلمية والبحوث وحصل على شهادة الدكتوراه في العلوم السياسية من الجامعة الأمريكية.