رقم خدمة راحتي للشغالات في السعودية 1443 من الأمور التي قامت المملكة بتوفيرها إلى المواطنين حرصًا على توفير الأمان للطرفين ومن الجدير بالذكر أن الشركة هي الأولى في مجال توفير مجموعة كبيرة من الكوادر البشرية التي تقوم بتوفير خدمات التنظيف الشاملة ويتم احتساب الأجر بالساعة الواحدة بعد تحديد المبلغ من قبل الجهات المتخصصة.

رقم خدمة راحتي للشغالات في السعودية 1443

من خلال التواصل مع مسئولي خدمة العملاء يتم توفير طاقم فني متخصص في تقديم الخدمات الشاملة ويتم تحديد سعر الساعة الواحدة بعد العديد من العوامل ومنها نوع خدمات التنظيف وعدد العمال والأدوات التي يستلزم توفرها.

ويمكن أن يتم التواصل بسهولة من خلال التطبيق الخاص بالشركة  ويتم تحديد الموعد المتفق عليه وكذلك الأسعار وتتميز الشركة بتقديم أفضل الأسعار التي لا يمكن مقارنتها بأعلى وأفضل جودة ممكنة تقوم الشركة بتقديم أفضل الأسعار بهدف توفير المجهود على ربات المنزل وكذلك المرآة العاملة ويتم توفير تخفيض على الأسعار.

تطبيق راحتي للخادمات

هو واحد من التطبيقات التي في المملكة العربية السعودية يقوم بتوفير الكثير من المميزات إلى المستخدمين كما يمكن تحميله واستخدامه من خلال متجر أندرويد وكذلك التحميل من خلال أجهزة الأيفون كما تتعدد طرق التواصل مع الشركة من خلال وسائل مواقع التواصل الاجتماعي إذا كانت عن طريق صفحة الفيس بوك والانستجرام والبريد الالكتروني.

رقم خدمة راحتي للشغالات
رقم خدمة راحتي للشغالات

ويتميز التطبيق بتوفير الكثير من التخفيضات على أسعار الخدمات  حيث يصل سعر الزيارة الواحدة إلى 99 ريال كما يمكن توفير نظام عاملات وعمال بالساعة الواحدة ويتم تنظيف المنزل بالكامل في خلال أربعة ساعات وتكون تكلفة الباقة السابقة 480 ريال.

كما يتم توفير خدمات التنظيف لزائري المملكة العربية السعودية ويتم احتساب أجر الساعة بعد معرفة عدد ونوع الخدمات المتفق عليها، كما أن هناك  قيمة اشتراك شهري يصل قيمته إلى 45 ألف ريال وهو مناسب للشركات والأماكن التجارية كما توفر الشركة خدمة مرافقة كبار السن  وذوي الإعاقات الخاصة كما تقوم الشركة بتوفير أسعار متميزة إلى العملاء والكثير من التخفيضات إلى العملاء المتميزين.

أقرأ أيضًا: كلمات عن يوم العلم الاردني