التخطي إلى المحتوى

حقق منتخب مصر فوز غير متوقع على حساب منتخب بلجيكا اليوم الطابع فى ظل بحث المنتخبين على الحصول دفعة معنوية على الرغم أن منتخب مصر لن يخوض بطولة كأس العالم ولكنه يبحث عن مصالحة جماهيره بينما يبحث منتخب بلجيكا عن الحصول على الدفعة المعنوية قبل خوض غمار كأس العالم.

رابط مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر

الساحرة المستديرة لمتابعة هذه المواجهة التى تعتبر من أبرز المواجهات الودية التى تقام قبل كاس العالم بالأخص أن منتخب بلجيكا يعتبر هو من أبرز المنتخبات الأوروبية المرشحة للمنافسة على لقب كأس العالم على عكس منتخب فرنسا الذى لا يعيش افضل أحواله والحال ذاته ينطبق على منتخب إنجلترا على الرغم من إمتلاكه العديد من الأسماء الرنانة.

  • سجل الهدف الأول مصطفي محمد وأضاف الهدف الثاني محمود حسن تريزيجية.

منتخب مصر يعيش حالة مميزة على الرغم من فشله فى التأهل لكأس العالم ولكنه تمكن من الوصول إلي  الدور النهائي لكأس أمم أفريقيا وسقط أمام السنغال بضربات الترجيح التى لم ترجح كفة رفاق محمد صلاح للتأهل للمحفل العالمى ولكن على الرغم من ذلك كان هناك رغبة جماهيرية فى إستمرار كارلوس كيروش المدرب البرتغالي فى منصة القيادة الفنية.

مباراة مصر وبلجيكا اليوم تحظى بالإهتمام سواء على المستوي الجماهيري أو على المستوى الإعلامي فى ظل مشاركة منتخب بلجيكا فى هذه المواجهة بالقوة الضاربة ويأتى على رأس القائمة نجم مانشستر سيتي كيفين دي بروين الذى يتواجد فى التشكيل الأساسي لمنتخب بلاده والحال ذاته ينطبق على هازارد نجم ريال مدريد الذى لا يعيش أفضل أحواله منذ إنتقاله لصفوف المرينجي قادما من صفوف تشيلسي الإنجليزي.

قدمنا لكم اليوم رابط مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا بث مباشر يلا شوت اليوم بالإضافة إلي أهم المعلومات حول هذه المواجهة الودية التى يخوضها منتخب بلجيكا قبل خوض كأس العالم الذى من المقرر إنطلاقه يوم الأحد القادم على الأراضي القطرية.