التخطي إلى المحتوى

جدول مجموعة الأرجنتين في كأس العالم 2022 يعتبر من ضمن أهم الأمور التى تشغل بال عشاق كرة القدم فى ظل وجود منتخب السعودية فى هذه المجموعة بالإضافة أن منتخب الأرجنتين هو المرشح الأبرز للإنقضاض على اللقب فى هذه النسخة على الرغم من ظهور بصورة ضعيفة فى النسخة الماضية التى أقيمت فى روسيا ولكنه تمكن من تحقيق التطور الذى يسمح لعشاقه بالحلم  بالصعود إلي منصات التتويج للمرة الأولي.

جدول مجموعة الأرجنتين في كأس العالم 2022

بداية مباريات منتخب الأرجنتين فى المجموعة الثالثة ستكون أمام منتخب السعودية ممثل القارة الأسيوية فى هذه المجموعة ويطمح فى تحقيق نتيجة إيجابية ولكن بالطبع سيكون هناك صعوبة كبيرة لتحقيق ذلك بالأخص أن الأرجنتين من المتوقع ان تخوض اللقاء بالقوة الضاربة بقيادة ليونيل ميسي النجم الكبير.

  • الأرجنتين vs السعودية بتاريخ الثلاثاء 22-11-2022
  • الأرجنتين vs المكسيك بتاريخ الثلاثاء 26-11-2022
  • الأرجنتين vs بولندا بتاريخ الأربعاء 30-11-2022.

مباراة الجولة الثانية ستكون أمام منتخب المكسيك وهى تعتبر من أبرز المواجهات التى سيخوضها رفاق ليونيل ميسي فى دور المجموعات بالأخص أن منتخب المكسيك تمكن من تحقيق نتائج أكثر من رائعة خلال الفترة الأخيرة الماضية مما يجعله من المنتخبات المرشحة وبقوة للتأهل لدور ثمن النهائي ولكنه ليس مرشح للمنافسة على اللقب.

المواجهة الثالثة ستكون أمام منتخب بولندا الذى يمتلك أسماء كبيرة مثل ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة والذى يعتبر من أفضل المهاجمين على مستوي العالم ولكن على الرغم من ذلك منتخب بولندا ليس من ضمن المنتخبات المرشحة للمنافسة على اللقب بالأخص انه خرج من دور المجموعات فى النسخة الماضية.

جدول مجموعة الأرجنتين في كأس العالم 2022
جدول مجموعة الأرجنتين في كأس العالم 2022

القنوات الناقلة لمباريات منتخب  الأرجنتين

قائمة القنوات الناقلة لمباريات منتخب الأرجنتين فى كأس العالم ستكون من جميع أنحاء العالم ولكن فى الشرق الأوسط يقتصر الأمر على قناتين فقط على الأولى هى قناة بي إن سبورت أما القناة الثانية هى قناة الكأس القطرية التى تعتبر من أفضل القنوات الرياضية فى العالم العربي.