التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق الساحرة المستديرة عن قائمة القنوات الناقله لمباراه مصر وبلجيكا على الرغم من عدم أهمية هذا اللقاء ولكن كلا المنتخبين سيكون لديهم أهداف كبيرة يطمح فى تحقيقها حيث يأمل منتخب مصر فى تحقيق نتيجة إيجابية ترفع من الروح المعنوية وتعطى الثقة للمدير الفنى الجديد روي فيتوريا الذى تمكن من قيادة الفراعنة للتفوق على النيجر وليبيريا فى المباراتين الوديتين ولكن مباراة بلجيكا ستكون إختبار من العيار الثقيل.

القنوات الناقله لمباراه مصر وبلجيكا الودية

لا تقتصر قائمة القنوات الناقله لمباراه مصر وبلجيكا الودية على قناة أون تايم سبورت فقط ولكن قناة الكويت الرياضية أعلنت منذ قليل نقل هذه المواجهة المنتظرة من جانب عشاق الكرة المصرية والعالمية ومن المتوقع أن تقوم قناة أون تايم سبورت بعمل تغطية خاصة للمباراة التى من المتوقع أن يدخلها المنتخب المصري بالقوة الضاربة بقيادة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

منتخب مصر تمكن من الظهور بصورة مميزة خلال مواجهتين ليبيريا والنيجر وذلك بتفوقه فى المباراتين بنتيجة 3-0 ولكن مباراة بلجيكا من المتوقع بل من المؤكد أنها ستكون مختلفة بصورة كاملة وذلك يزيد من رغبة رجال روي فيتوريا فى الظهور بصورة مميزة من أجل الحصول على ثقة الجماهير المصرية الغاضبة بعد فشل التأهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقله لمباراه مصر وبلجيكا الودية
القنوات الناقله لمباراه مصر وبلجيكا الودية

تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية

بسهولة يمكن إستقبال تردد قناة أون تايم سبورت ومتابعة هذه المواجهة الإستعدادية الأخيرة للمنتخب البلجيكي الذى يطمح فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب مصر من أجل الحصول على ثقة ودفعة معنوبة قبل خوض غمار كأس العالم وستكون أول مواجهة لبلجيكا فى دور المجموعات أمام منتخب كندا بينما المواجهة الثانية أمام المغرب والمواجهة الثالثة أمام منتخب كرواتيا وصيف النسخة الماضية.

القمر التردد FEC/SR الخطأ
نايل سات 11861 27500 – أفقي 6/5
أسم القناة .. أون تايم سبورت.

منتخب بلجيكا سيكون أمام تحدى من العيار الثقيل فى كأس العالم بالأخص أن منتخب المغرب يعيش أفضل أحواله والحال ذاته ينطبق على منتخب كندا الذى تمكن من تحقيق تطور كبير خلال السنوات الأخيرة الماضية بينما ستكون مواجهة كرواتيا فى الجولة الثالثة هى الأصعب والأشرس بالأخص أن كرواتيا من المتوقع أن تتمكن من التأهل للأدوار النهائية بسهولة.

قدمنا لكم فى هذا الموضوع قائمة القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا الودية وعدد من المعلومات حول هذه المواجهة المنتظرة والتى ستكون أخر مواجهة ودية يخوضها منتخب بلجيكا قبل خوض  مباريات كأس العالم المقرر أن يقام فى قطر.