التخطي إلى المحتوى

يبحث عشاق كرة القدم عن رابط مشاهدة مباراة قطر والاكوادور بث مباشر فى المواجهة التى جمعت بين المنتخبين اليوم ضمن منافسات الجولة الأولي من كأس العالم والتى سيخوضها منتخب قطر بالقوة الضاربة من أجل تحقيق نتجة تجعله مرشح للصعود للدور المقبل على حساب المنتخب الإكوادوري الذى يعتبر من أبرز المنتخبات فى قارة أمريكا الجنوبية ولذلك فهو من ضمن المتأهلين للمحفل العالمى من هذه القارة المدجج بالنجوم.

رابط مشاهدة مباراة قطر والاكوادور

مباراة قطر والاكوادور فى شوطها الأول شهدت على تفوق كبير من جانب منتخب الإكوادور الذى سجل هدف التقدم فى الدقيقة الثانية ولكن تم إلغاء هذا الهدف بداعى التسلل ولكن ممثل أمريكا الجنوبية سجل هدف أخر فى الدقيقة الرابعة عشر عن طريق مهاجمه المتألق إينير فالنسيا هداف الدوري التركي هذا الموسم واللاعب الأخطر على مرمي منتخب قطر فى الشوط الأول.

منتخب الإكوادور أضاف الهدف الثانى له فى الدقيقة الحادية والثلاثين عن طريق نفس اللاعب إينير فالنسيا مما يزيد من الضغوط على منتخب قطر الذى من المتوقع أن يندفع للجانب الهجومي فى الشوط الثاني بينما سيفكر منتخب الإكوادور لتسجيل الهدف الثالث له من أجل تصدير حالة من الإحباط للعنابي الذى لم يظهر حتى الأن بالصورة المنتظرة من جانب جماهيره.

منتخب قطر وجد صعوبة كبيرة فى الشوط الأول من أجل الخروج من وسط ملعبه على الرغم من الإمكانيات الفنية العالية التى يمتلكها فى منطقة الوسط ولكنه قرر الإعتماد على الكرة الطولية من أجل التلخص من الضغط العالي الذى يعتمد عليه منتخب الإكوادور الذى على ما يبدو سيكون من أشرس منتخبات البطولة ولذلك لم يجد صعوبة فى حسم الشوط الأول بهدفين على حساب منتخب قطر الذى يعانى وبشدة.

شاهد أيضا : كاس العالم 2026 اين سيقام؟ وما هو عدد المنتخبات المشاركة

قدمنا لكم فى هذا المقال رابط مباراة قطر والاكوادور والكثير من المعلومات حول هذه المواجهة التى يتابعها جميع عشاق الساحرة المستديرة فى العالم خلال الفترة الحالية.