التخطي إلى المحتوى

إمكانية صرف الدفعات السابقة في حساب المواطن، تصدر موعد صرف دفعة حساب المواطن الدفعة 60 وذلك لشهر 11 الجاري 2022، بل وكانت من أهم العبارات التي يبحث عنها العديد من الأفراد على محركات بحث جوجل في الساعات الماضية، ويبقى السؤال متى موعد نزول حساب المواطن؟ وهل نزلت دفعات حساب المواطن؟ والعديد من الأسئلة الأخرى التي تتعلق بطرق تقديم الاعتراض ومعرفة الاستعلام عن الأهلية، لذلك سنتعرف في هذا الموضوع على أهم الأحداث من حساب المواطن.

إمكانية صرف الدفعات السابقة في حساب المواطن

إمكانية صرف الدفعات السابقة
إمكانية صرف الدفعات السابقة

يبحث العديد من المستحقين للدعم المادي في برنامج حساب المواطن عن موعد صرف حساب المواطن الدفعة 60 شهر نوفمبر الحالي، فمن المرجح أن يتم نزول حساب المواطن للمستحقين وذلك بداية من يوم 10 في الشهر الميلادي. كذلك قام البرنامج بالإعلان عن موعد نزول الدفعات في حساب المواطن لجميع المستحقين مع الزيادة المقدرة للمعترضين عن الأهلية في الأيام الماضية، حيث يمكن لجميع الأفراد في تتبع وصول الدعم للحساب الخاص بهم، وكذلك الاستعلام عن رقم الهوية، بالإضافة إلى تقديم الاعتراض في حالة وجود أي من المشاكل في صرف الدفعات.

تابع أيضًا: وزارة المواد تكشف موعد صرف الضمان الاجتماعي المطور لشهر ديسمبر لكافة المستفيدين

خطوات الاستعلام عن بيانات حساب المواطن

قامت وزارة الموارد البشرية بالإعلان عن بدء صرف حساب المواطن مع الزيادة والتعويضات عن الدفعات السابقة والتي لم يتم صرفها للمستحقين من الدعم والذين قدموا طلب الاعتراض، وكذلك ظهور أهلية المستحقين لذلك الدعم من حساب المواطن الدفعة 60، حيث يمكنك اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن أهلية حساب المواطن وهي:

  1. عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني لبرنامج حساب المواطن.
  2. ثم عليك الضغط على أيقونة الاستعلام عن الأهلية.
  3. بعد ذلك أدخل رقم الهوية الوطنية الخاصة بالأفراد المستفيدين من حساب المواطن.
  4. ثم عليك إدخال كود التحقق المرئي في حساب المواطن.
  5. في النهاية ستظهر لك تفاصيل الأهلية للمستفيدين.

ها قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وهو بعنوان إمكانية صرف الدفعات السابقة في حساب المواطن، كذلك تم التعرف على خطوات الاستعلام عن بيانات حساب المواطن، نتمنى أن تكون تمت الإفادة.