التخطي إلى المحتوى

الجدير ذكره أن البرنامج السني قد قام بإعلان هام من سكني يخص دعم التمويل العقاري القائم خلال الساعات الماضية، حيث إنه ذكر عدد من المعلومات التي تتعلق بدعم التمويل العقاري بشكل عام. كذلك من خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم القرار التي أخذها البرنامج السكني بشأن هذا الدعم المقدم  من خلاله، بالإضافة إلى عدد من المعلومات التي تدور حول هذا الأمر، وذلك من خلال الآتي.

إعلان هام من سكني يخص دعم التمويل العقاري القائم

قد أعلن البرنامج السكني خلال الأيام الماضية أن دعم التمويل العقاري الذي كان يقدم من خلاله يبقى متوقفًا للأفراد الذين قاموا بإنشاء العقود  بشكل مسبق مع الجهات التمويلية التي تون غير تابع إلى البرنامج السكني بشكل عام. كما أن هذا الإعلان من خلال نشر تغريدة على الصفحة الرسمية الخاصة بهذا البرنامج على موقع تويتر، عندما قام أحد المستفسرين عن الأفراد الذين تمكنوا من شراء بيت خلال 2014 ميلاديًا يمكن لهؤلاء الأفراد أن تستفيد من دعم البرنامج. كذلك إلا أن كان رد البرنامج هو أن هذا الدعم متوقف لمن قام بعقد العقود الخاصة بالمنازل الخاصة بهم مع بعض الجهات التمويلية التي تكون غير تابعة إلى البرنامج السكني بشكل عام.

تابع المزيد:متي ينزل الدعم السكني 1444 لشهر نوفمبر عام 2022

طريقة التنازل عن طلب الإسكان 

قام أيضًا أحد الأفراد بالتساؤل عن الطريقة التي يتم من خلالها التنازل عن الطلب الخاص بالإسكان لكي يتمكن زوجها من القيام بالتقديم إلى الخدمة بشكل سهل وبسيط، حيث إن تلك الخدمة يمكن أن يتم التنازل عنها من خلال عدد من الخطوات، والتي تكون كما يلي:

  1. ادخل إلى المنصة الخاصة بسكني الرسمية.
  2. اضغط على الحساب الشخصي للمستفيد.
  3. كذلك انقر على زر الخدمات.
  4. اختر خدمة التنازل عن الدعم السكني

يتمكن الفرد  من خلال تلك الخطوات أن يقوم بالتنازل عن الطلب الخاص به للحصول على طلب الإسكان بشكل عام.

في ختام مقالنا نكون تعرفنا على إعلان هام من سكني يخص دعم التمويل العقاري القائم، بالإضافة إلى الطريقة التي تساعد المواطن أن يقوم بإلغاء الطلب الخاص به في طلب الإسكان بشكل مفصل